منتديات رياضي

نشكرك لزيارة المنتدى وقم باالتسجيل في شبكة و منتديات رياضي

منتدى يتحدث عن كورة القدم


    في أقوى مباريات الجولة : صبياني ينقذ الوحدة من الخسارة الاولى في دوري زين

    شاطر
    avatar
    أبوعبدالله
    ( مدير المنتدى )
    ( مدير المنتدى )

    ذكر عدد المساهمات : 389
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : الشرقيه / الجبيل

    في أقوى مباريات الجولة : صبياني ينقذ الوحدة من الخسارة الاولى في دوري زين

    مُساهمة من طرف أبوعبدالله في الإثنين أغسطس 16, 2010 5:15 am

    في أقوى مباريات الجولة : صبياني ينقذ الوحدة من الخسارة الاولى في دوري زين





    أنقذ اللاعب الشاب لفريق الوحدة سليمان الصبياني فريقه من الخسارة الأولى في دوري زين من أمام الفيصلي بعد أن أحرز هدف التعادل في الدقيقة 89 في أجمل مباريات الجولة الأولى والتي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع.

    المباراة بدأت قوية من الطرفين ووضحت معالمها منذ بداية شوطها الأول حيث وضح على الفريقين الميل للعب بأسلوب هجومي وبدأ الفيصلي بالتسجيل في الدقيقة 30 عن طريق لاعبه داريو جبرتك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

    حاول الوحدة كثيرا تسجيل هدف التعادل في الشوط الأول إلا أن يقظة دفاع الفيصلي أبقت النتيجة على حالها لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف دون مقابل.

    في الشوط الثاني دخل الوحدة وهو أكثر إصرار على تسجيل هدف التعادل وتحقق له ما أراد في الدقيقة 64 عن طريق سليمان أميدو , بعدها بأربع دقائق وتحديدا في الدقيقة 68 سجل النجم الشاب الوحداوي سليمان صبياني هدف التقدم لفريق الوحدة .

    وفي الدقيقة 80 سجل مهاجم الفيصلي صابر هوسه هدف التعادل لفريق الفيصلي , وفي الدقيقة 88 سجل مهاجم الفيصلي ميجين ميملي هدف التقدم لفريق الفيصلي.

    وفي الدقيقة 89 ومن خطأ نفذه المدافع الوحداوي ماجد بلال أحدث دربكة داخل منطقة جزاء الفيصلي لتعود الكرة للنجم الشاب سليمان صبياني والذي سددها قوية على يمين حارس الفيصلي سلطان الظاهري كهدف تعاجل للوحدة.

    وكاد سليمان أميدو أن يسجل هدف الفوز للوحدة بعد أن تلقى عرضية مميزة من ماجد بلال وضعها برأسه بجوار القائم الأيمن للفيصلي لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 25, 2018 4:15 pm